SUTORO SUTORO
القيادة العامة لقوات الامن السريانية السوتورو - مكتب الاعلام العام
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تخريج دورة الشهيد (كابي)

خرجت أكاديمية الدراسات العسكرية الدورة الثالثة المشتركة بين قوات الامن السريانية السوتورو وقوات الاسايش والتي سميت بدورة الشهيد كابي (حورو جودي) وهو احد اعضاء قوات الامن السريانية السوتورو الذي استشهد أثناء قيامه بمهمة كلف بها من قبل قوات السوتورو.. وذلك مساء امس الرابع عشر من شهر تموز الجاري .
 استمرت الدورة لمدة عشرة ايام تلقى فيها المنتسبون سلسلة من برامج التدريب الامنية الاحترافية العلمية والنظرية في عدة مواضيع .
البداية كانت بعرض عسكري من قبل الاعضاء المنتسبين  للدورة وبعدها الوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء جميعا من ثم القاء عدة كلمات منها كلمة لهيئة الداخلية هنئت فيها تخريج المنتسبين ,وكلمة للسيد يعقوب داؤود والد الشهيد كابي تحدث فيها عن مدى افتخاره باستشهاد ولده كابي الذي قدم دمائه فداء لأرضه ووطنه وكانت مشاركة لقوات الامن السريانية السوتورو ألقاها الناطق الرسمي الحورو أكاد حنا هنئئ من خلالها الاعضاء المتخرجين وعاهد كافة الشهداء على السير في طريق الشهادة والنضال والحرية وطلب دوام النجاح والتوفيق لهم بكل مهمة موكلة لهم في أداء واجبهم .
حيث شارك بتخريج الدورة مؤسسات مجلس بيث نهرين القومي فرع القامشلي.
وفي الختام قامت القيادة العامة لقوات الآساييش بتقديم درع الشرف لإدارة أكاديمية الدراسات العسكرية ممثلا بالرفيق ريناس إبراهيم , وكذلك قدمت  درع الدورة لعائلة الشهيد كابي (حورو جودي)












مكتب الاعلام العام

مكتب الاعلام العام

قوات الامن السريانية السوتورو - مكتب الاعلام العام باقلام سريانية.

التعليقات



نتمنى البقاء على تواصل . فقط قم بأدخال بريدك الاكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك كل جديدنا كما يمكنك ارسال رسالة بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

SUTORO

2017